Sunday 31 July 2022

التسلسلات الموسيقية عبر الإنترنت



عند إنشاء تسلسل موسيقي بسيط ، هناك العديد من البرامج المتاحة لك عبر الإنترنت. معظمها مجاني - بسبب انخفاض شعبية هذا النوع من الموسيقى - ويسهل العثور عليها. ومع ذلك ، لا يتم تمييز أجهزة التسلسل عادةً من تلقاء نفسها - يتم تنفيذها في برامج وأدوات أخرى. لقد قاموا بترقية بعض الميزات الخاصة بجهاز التسلسل الموسيقي الأساسي عبر الإنترنت. عليك أن تعرف المزيد عنها من خلال قراءة المقال أدناه.


يعد Techno-music أحد الأساليب الأكثر شيوعًا التي يمكنك صنعها بسهولة باستخدام جهاز التسلسل الموسيقي عبر الإنترنت. نظرًا لأن البرامج الجديدة الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية أصبحت أكثر شيوعًا ، فإن جهاز التسلسل يركز بشكل أساسي على المسارات. يمكنك إنشاء نغمات بسيطة بتنسيق MIDI وترتيبها بالشكل الذي تريده عبر الإنترنت.


يتم أيضًا استخدام الكثير من أجهزة التسلسل عبر الإنترنت للتدريب. نظرًا لأن أجهزة التسلسل تعتمد على الإيقاعات ، فإن استخدام هذا لممارسة الطبول يتم بشكل متزامن. يمكنك أيضًا استخدام أجهزة التسلسل فيديو منى وشيما لممارسة ضربات الجيتار الخاصة بك ومع الآلات الأخرى أيضًا. تحتوي العديد من آلات البيانو الكهربائية الجديدة القابلة للبرمجة على أجهزة تنظيم الموسيقى أيضًا. هذا يسمح لتلك آلات البيانو الأنيقة التي تعلمك كيفية عزف أغنية ، قادرة على القيام بذلك.


نظرًا لأن أدوات التسلسل الموسيقية قديمة بعض الشيء من تلقاء نفسها ، فهي تظهر الآن في برامج إنتاج الدرجات. تسمح لك أجهزة التسلسل بمراقبة مسارك الفردي وهي ما تحافظ على إيقاعاتك وقياساتك بالتنسيق الصحيح. إذا كان توقيعك الرئيسي يشير إلى 4/4 - فهذا يعني أربع دقات لكل مقياس - فإن جهاز التسلسل الخاص بك سيبقي كتابة الموسيقى الخاصة بك متوافقة معها.

No comments:

Post a Comment